• اخر الاخبار

    الاثنين، 1 ديسمبر 2014

    نصائح فعالة لإزالة الكرش (مهمة جداا)

    ازالة الكرش
    ازالة الكرش ليست بذلك الشيء الصعب كما يعتقد الكثيرون , هنالك بعض النصائح التي اذا قمت بها فإنك سوف تلاحظ الفرق خلال اقل من شهر , وفي هذا الموضوع سوف اذكر 10 من هذه النصائح.

    10 نصائح فعالة لإزالة الكرش


    1- استبدل الخبز الابيض بالخبز الاسمر :- فالخبز الابيض يعمل على زيادة تدفق الانسولين في الجسم بشكل اكبر من الخبز الاسمر , لذلك فالخبز الاسمر يساعد في تقليل الدهون المخزنة في الجسم.

    2- قسم وجباتك على 5 وجبات :- كثيراً ما تسمع هذه النصحية , وهي من اهم النصائح لإزالة الكرش وتقليل الدهون في الجسم , فبدلاً من تناول 3 وجبات كبيرة , تناول 5 متوسطة, فهذا يساعد في ابقاء عمليات التمثيل الغذائي تعمل , مما يعني تقليل الدهون وازالة الكرش.

    3- لا تهمل وجبة الافطار :- فوجبة الافطار من اهم الوجبات خلال اليوم , فهي تقوم بتنشيط العمليات الحيوية في الجسم , كما انها تجعل الشخص يأكل اقل في باقي الوجبات , مما يعني سعرات حرارية اقل , وتقليل الكرش.

    4- استبدل السكر العادي بالسكر القليل السعرات :- فعندما تقوم بشرب القهوة مثلاً , بدلاً من وضع السكر العادي , قم بوضع السكر القليل السعرات الحرارية , فهو مهم جداً في تقليل السعرات الحرارية التي تتناولها يومياً.

    5- استبدل الحليب الكامل الدسم ومشتقاته بالخالي الدسم :- فالحليب ومشتقاته من الاشياء التي تساعد في تنشيط عمليات الايض , وتحتوي على كمية جيدة من البروتين , لذلك يجب ان تتناوله يومياً , ولكنه يحتوي على نسبة من الدهون , لذلك حاول ان تقوم بشرب الحليب الخالي الدسم بدلاً من الكامل الدسم لتقليل الدهون.

    6- تناول الدهون المفيدة , وابتعد عن الدهون المضرة :- فالدهون الموجودة في زيت الزيتون , وبذرة الكتان تعتبر من الدهون المفيدة , التي تساعد الجسم في التخلص من الدهون المخزنة به. ولكن احرص على تناولها باعتدال , فكل ما زاد عن حده انقلب ضده.

    7- عند الذهاب للمطاعم , حاول ان تختار الوجبات الصحية :- فأغلب المطاعم تحتوي على بعض الوجبات الصحية , حاول اختيارها اذا كان لابد ان تأكل من المطعم.

    8- ابدأ بتناول السلطة , وبعدها تناول الطعام العادي :- فالسلطة تساعدك على ان تشبع , فهي تحتوي على كمية ممتازة من الالياف , وسوف تساعدك على الهضم , وايضاً سوف تقلل من كمية الطعام الذي سوف تتناوله بعدها.

    9- حاول ان تقوم ببذل مجهود :- فحاول ان تقوم بركن السيارة بعيداً عن المكان الذي تريده , وحاول الا تستخدم الدرج المتحرك او المصعد , بل قم بالصعود بالدرج العادي , فهذه النشاطات الصغيرة اذا قمت بها , فإنك سوف تحرق سعرات حرارية اكثر يومياً , وبالتالي فإنك سوف تقلل من كمية الدهون وسوف تزيل الكرش.

    10- قم بممارسة التمارين الرياضية :- فإذا قمت باتباع نظام غذائي صارم , ولم تمارس التمارين الرياضية فإن جسمك سوف يمتلئ بالترهلات , لذلك يجب ان تمارس التمارين الرياضية , وايضاً فهي تساعدك في حرق المزيد من السعرات يومياً .


    في الختام :-

    هناك العديد من النصائد , ولكن هذه النصائح اذا قمت بها فإنك سوف تلاحظ الفرق قريباً
    هذا الموضوع حصري لموقع جيم الجزائر , اذا اردت نقل الموضوع فيرجى ذكر المصدر
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: نصائح فعالة لإزالة الكرش (مهمة جداا) Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top